سكرتير عام المنوفية يسلم  الدفعة الرابعة  من  شهادة أمان
سكرتير عام المنوفية يسلم الدفعة الرابعة من شهادة أمان


تسليم  الدفعة الرابعة من  شهادة «أمان» للأرامل والمطلقات بالمنوفية

سهام فودة

الخميس، 30 أغسطس 2018 - 12:27 م

سلم الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الخميس، الدفعة الرابعة من شهادة «أمان» المقدمة من جمعية الأورمان لـ 25 من المستحقين من الحالات والأسر الأكثر احتياجاً بقرى زاوية الناعورة وجزيرة الحجر ومنشأة السادات ونادر بمركز ومدينة الشهداء.

 

جاء ذلك بالتعاون بين محافظة المنوفية ومديرية التضامن الاجتماعي وبنك مصر بالمحافظة، بحضور أماني النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقاعة الاجتماعات بالديوان العام . 

 

من جانبه، أكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تعاون دائم ومستمر مع منظمات المجتمع المدني لتقديم كافة أوجة الدعم للحالات الإنسانية والأولي بالرعاية. 

 

فيما أوضح مدير جمعية الأورمان بالمنوفية بأنه تم توزيع 25 شهادة أمان مقدمة من جمعية الأورمان فئة (2500) جنيها بالمجان علي الحالات الأكثر تحتياجاً من الأرامل والمطلقات والمهجورات وذوي التحتياجات الخاصة بنطاق المحافظة.

 

وأشار إلي أنه يتم تحديد الحالات المستحقة و الأولي بالرعاية من خلال أبحاث ميدانية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي للوصول إلى الفئات المستهدفة . 

 

فيما قدم السكرتير العام الشكر لجمعية الأورمان لما تقوم به من دور حيوي وفعال في خدمة المجتمع من خلال تقديم مساعدات مادية ومساهمات متنوعة في مختلف المجالات ، مثمناً دورها الرائد في العمل الخيري، وما تقوم به من إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجاً من أبناء المحافظة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة